اتجاهات التكنولوجيا في صناعة المطاعم عام 2022

Rate this post

في سياق وباء كورونا ، اليك اهم اتجاهات التكنولوجيا في صناعة المطاعم عام 2022 حيث تكون صحة موظفي المطاعم والعملاء أولوية ، من خلال تطوير وتطبيق تقنيات جديدة ومتقدمة ، يمكن تجهيز المطاعم والحفاظ عليها وفقًا للمعايير الصحية قدر الإمكان. اتخذت التكنولوجيا في المطعم أشكالًا مختلفة من أجل تحقيق هذا الهدف.

اتجاهات التكنولوجيا

صناعة المطاعم

نظرًا للتحذيرات والتحذيرات التي أعطيت للمطاعم من قبل مراكز الرعاية الصحية لطهي الطعام وتقديم الطعام بأقل قدر من الاتصال ، فقد جذبت التقنيات التي تقلل من مخاطر انتشار البكتيريا والفيروسات انتباه العديد من المطاعم والمطاعم والفنادق. في ما يلي ، سوف نقدم بعض تقنيات المطاعم العصرية في عام 2022 .

اتجاهات التكنولوجيا لقوائم رمز الاستجابة السريعة

رمز الاستجابة السريعة هو نوع من الباركود الذي يحتفظ بالمعلومات ويمكن الوصول إليه عبر كاميرا الهاتف الذكي (حسب طراز الهاتف) أو تطبيق خارجي. في الآونة الأخيرة ، استخدمت المطاعم في جميع أنحاء العالم تقنية رمز الاستجابة السريعة في قوائمها. مع هذه القوائم ، لا يحتاج النوادل إلى قضاء الكثير من الوقت في التفاعل والتواصل مع العملاء. يمكن للعملاء الوصول إلى قائمة المطعم عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الطاولات ، مما يقلل بشكل كبير من مستوى الاتصال والاتصال بالأشخاص الذين يعانون من القوائم المادية الملوثة.

كما ساعد استخدام تقنية القائمة الرقمية بواسطة رموز الاستجابة السريعة في المطاعم بدلاً من استخدام القوائم الورقية ، بالإضافة إلى الحد من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا ، المطاعم أيضًا على تقليل التكاليف المرتبطة بالطباعة المستمرة للقوائم الورقية.

في هذه الأيام ، في بعض البلدان ، يعتبر تقديم قائمة ورقية للضيوف في مطعم شكلاً من أشكال عدم الاحترام لهم وتجاهل صحتهم.

اتجاهات التكنولوجيا

اتجاهات التكنولوجيا لنظام نقاط البيع الفردية

في صناعة المطاعم عام 2022 في هذه الأيام ، تضع بعض المطاعم أجهزة نقاط البيع على طاولات فردية. عندما ينهي العملاء وجبتهم ، يدفعون مقابل الطلب على الفور ولا ينتظرون النوادل ، وبالتالي يقلل مقدار التفاعل وبالتالي خطر انتقال فيروس كورونا. من خلال تطبيق هذا الاتجاه في مجال التكنولوجيا ، يمكن للمطاعم تقليل مقدار التعرض لفيروس كورونا إلى حد ما. تقدم استشاريين الويب هذه الخدمة لرواد الاعمال

اتجاهات التكنولوجيا

اتجاهات التكنولوجيا لبرامج طلب الطعام عبر الإنترنت

في صناعة المطاعم أنشأت سلاسل المطاعم الكبيرة تطبيقاتها الخاصة لتبسيط الطلبات وتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء. يعد تصميم التطبيقات إحدى طرق استخدام التكنولوجيا في المطاعم ، كما أن وجود تطبيق يحسن أيضًا تسويق المطاعم ، حيث يتيح لك إرسال إعلانات متنوعة حول العروض الخاصة وأكواد الخصم. هذه التطبيقات قادرة على تخزين الطلبات السابقة وبهذه الطريقة يمكنك توفير تجربة تسوق أسرع للعملاء. يعد الإعلان عن الطلبات النصية للمطاعم أيضًا أحد أكثر اتجاهات المطاعم شيوعًا على الشبكات الافتراضية هذه الأيام ، حيث شهد Twitter زيادة في طلبات العملاء عبر التغريدات إلى مطاعم معينة.

اتجاهات التكنولوجيا

تحقق من درجة حرارة الجسم للأشخاص الذين لم يتلامس معهم

لمنع إصابة العملاء ، يتجه صاحب المطعم في تطوير صناعة المطاعم باستخدام أجهزة خاصة يمكنها الكشف عن درجة الحرارة دون الاتصال بجسم العميل. تقيس موازين الحرارة الرقمية بالأشعة تحت الحمراء درجة حرارة جسم الشخص دون ملامسة الجبهة أو الجلد. تكتشف تقنية الأشعة تحت الحمراء شدة الضوء المنبعث من الجبهة وتحولها إلى درجة حرارة يمكن قراءتها على شاشة LCD. تستغرق العملية برمتها حوالي ثانية واحدة
اتجاهات التكنولوجيا

كيف يمكن لاتباع اتجاهات المطاعم أن تفيد عملك؟

في ظل الوضع الصعب اليوم بسبب وباء فيروس كورونا ، بذلت صناعة المطاعم عام 2021 قصارى جهدها لوقف نشاطها. من الطرق الجديدة والمبتكرة لخدمة الطعام أو اتجاهات التوصيل إلى توفير منتجات مفيدة وتقنيات مبتكرة ؛ إذا قمت بمطابقة اتجاهات المطاعم هذه مع نموذج عملك ، فسيتم تشجيع الناس على تناول الطعام في مطعمك. بالطبع ، لا يمكن لكل مطعم التعامل مع كل اتجاهات صناعة الأغذية هذه. أفضل نهج هو تحديد الاتجاهات التي تتوافق مع نموذج عملك وعدد الموظفين ورأس المال الخاص بك. تتمثل أهم وظيفة في القيام بما هو أكثر فائدة لعملك بحيث يكون لديك دائمًا الدافع لطهي وتقديم أفضل طعام.

اقرء ايضا : اتجاهات صناعة المطاعم في عام 2022 في مجال خدمات المطاعم