دليل لكتابة نص إعلان لمطعم ب 5 خطواط فقط

4.9/5 - (131 صوت)

للحصول على نص إعلان لمطعم فعال ، تأكد من مراعاة النقاط التالية:

1. الميزات لكتابة نص إعلان لمطعم إعلام فقط ، هذه هي الفوائد التي تبيع!

من أجل زيادة مبيعاتك ، تأكد من التحدث عن فوائد مطعمك. على سبيل المثال ، إذا قلت إن الهامبرغر الجديد في مطعمنا نباتي ، فأنت تحدد خصائصه. ولكن إذا قلت إن البرغر النباتي لدينا منخفض السعرات الحرارية ولا يعرض صحة قلبك للخطر ، فأنت تحدد فوائد نظامك الغذائي. لا تنس أن الناس يشترون الفوائد وليس الميزات. لا يجب أن تكون هذه الميزة متعلقة بالطعام. ربما تكون ميزة مطعمك هي موقعه الفعلي .

2. صِف بدقة وبشكل جميل!

بعد كل شيء ، أنت تبيع الطعام. لا يمكنك نقل رائحة الطعام الجيد أو مذاقه إلى الآخرين بصورة أو فيديو. بقدر ما تستطيع ، مع الأوصاف التي تقدمها في إعلان المطعم ، يجب أن تجعل الجمهور يشعر أن طعامك معطر ولذيذ. يمكن أن يكون هذا الإعلان ناجحًا جدًا مع صورة مرحة!

3. أضف القليل من التوابل إلى الفوائد الخاصة بك.

هناك العديد من المطاعم التي تبيع كباب. ما الذي يمكن أن يغير فكرة مطبعة ؟

تخيل لثانية أنك تحولت إلى عالم إيرل مدفوع بالكرمية. لا يوجد تغيير كبير في طريقة طهي هذا النوع من الكباب ، ولكن يمكن أن يكون عنصرًا خاصًا في قائمة مثل هذا المطعم لفترة من الوقت.

المناورة على بعض الأطعمة يمكن أن تجعلك مشهورًا ، الذي رسخ نفسه في قلوب جمهوره من خلال تقديم السندويشات الكبيرة والعملاقة.

4. قم بإنشاء الهاشتاج الخاص بك

يمكنك الحصول على المساعدة من علامة التصنيف الخاصة بك لتظهر في مواقع التواصل الإلكتروني. أليس من الغريب أن يحصل المستخدم على صور لمطعمك بلمسة وسم؟ اطلب من عملائك نشر صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاج المخصص لمطعمك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إقناع عملائك بالقيام بذلك عن طريق سحب القرعة وإعطاء رمز الخصم! أضف آلاف المحتوى الذي ينشئه المستخدمون (UGC) والذي يروج لعلامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي.

5. لا تنس رواية القصص

رائع لمشاركة الصور الرائعة على صفحة Instagram أو موقع الويب الخاص بك. إنه لأمر رائع أن تكون قادرًا على الطلب عبر الإنترنت للعميل. لكن عالمنا يتجه نحو التواصل الافتراضي. يميل الناس إلى اتباع العلامات التجارية التي لا تشعر بأنها روبوتات ، على الرغم من أن جسرهم الوحيد هو Instagram. تحدث إلى جمهورك ، ولا ترد على الرسائل المباشرة بقدر ما تستطيع بإجابات محددة مسبقًا. التقط مقاطع فيديو وصورًا لمساحة المطعم وشاركها مع الآخرين.

للوهلة الأولى ، قد لا يكون لهذا الأمر أي علاقة بإعلانات المطاعم ، ولكن إذا أعطيت مزيدًا من الاهتمام ، سترى أنه سيجعل صفحتك أكثر شهرة ويزيد في النهاية عدد عملائك.

نموذج إعلان مطعم

المثال الأول الذي نقدمه لك هو ماكدونالد. كواحد من أشهر المطاعم في العالم ، صمم ماكدونالد مثل هذه اللوحة الإعلانية للترويج لمطعمه ، والذي يتميز باستخدامه لاتجاه الهالوين.

إعلان لمطعم

إعلان لمطعم

أو شاهد إعلان بيتزا هت هذا الذي يجسد روح الدعابة لدى الجمهور ويثير رائحة الطعام:

yum1507 eau de pizza hut press news 714x1024 1 PlanPOS
كما نشرت بيتزا هت مثل هذا الإعلان لاستخدام علب البيتزا خلال وباء كورونا. تتمثل العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في هذا الإعلان في تصفح الصفحات الافتراضية لهذا المطعم حتى يتمكن العميل من إيجاد طريقة لتحويل صندوق البيتزا إلى لعبة لوحية.

سلسلة لوحات الإعلانات الخاصة بمطعم كنتاكي فرايد تشيكن أيضًا مبدعة جدًا في قولها: عندما تشعر بالجوع ، تأكل كل شيء!

kfc hungry 04 PlanPOS

الكلمة الأخيرة 

نأمل أن تستمتع بهذا المقال. في هذا المنشور من مدونة PlanPOS، حاولنا مراجعة أفضل الطرق للإعلان عن مطعم معك ومشاركة بعض الأمثلة الشيقة معك.

إذا كنت قد شاهدت إعلانات من مطاعم تجدها ممتعة ، فشاركها معنا ومع الآخرين في قسم التعليقات.