لماذا المنيو الالكتروني للمطاعم والكافيهات 2022

Rate this post

لماذا المنيو الالكتروني للمطاعم والكافيهات ، على الرغم من أهميتها الكبيرة ، لم تتغير كثيرًا لفترة طويلة ، باستثناء تصميم أكثر جمالًا أو تضمين محتويات الطعام وأحيانًا صور الطعام. في حين أن قيودها لا يمكن إنكارها ، إلا أن القيود مثل ثبات أسماء الأطعمة أو أسعارها. تأتي هذه القيود في وقت تم فيه إحراز تقدم كبير في العالم الرقمي وحتى في هذا المجال.

هذا هو الوضع اليوم!

لقد تسللت التكنولوجيا إلى جميع أنحاء العالم ، ومن المؤكد أن قائمة المطاعم ليست محصنة ضد هذا التطور ، وبتأخير بسيط ، ستنضم أخيرًا إلى هذه الموجة من التكنولوجيا.

لماذا القائمة الرقمية

لماذا المنيو الالكتروني عن قائمة المطعم الورقية

يمكنك الآن تعيين المنيو الالكتروني بدل من المنيو الورقي العادي لتصبح أداة تسويقية قوية للمطاعم ، حيث يمكن للعملاء تصفح الصور الجذابة للأطعمة ومعلوماتهم الغذائية والقدرة على البحث عنها وتصفيتها ، وما إلى ذلك ، ببساطة عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر.

1) إعطاء المعلومات دون قيود

في وصف كل عنصر في قائمة مطعمك ، يمكنك التحدث لفترة طويلة والتحدث عن المحتويات والفوائد والموانع وطبيعة الطعام في الطب التقليدي ونسب الطعام ومحتوى السعرات الحرارية والعديد من الأشياء المفيدة والممتعة الأخرى وجذب العملاء ..

في حين أن المنيو الورقي له سعة 10٪ فقط منها ، في المنيو الالكتروني ، يمكن نقل كل هذه المعلومات للعميل بطريقة جذابة وفي شكل رموز توضيحية حتى يتمكن من اختيار طلبه من قلبه ، وبهذه الطريقة يشعر بالرضا بالتأكيد. عزز التجربة التي سيحصل عليها في مطعمك.

لماذا القائمة الرقمية

2) تطبيق التغييرات السهلة على المنيو الالكتروني

لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال لإضافة طعام جديد إلى منيو المطعم ، وتغيير سعر الطعام ، وإعداد الطعام بشكل مؤقت أو دائم ، وتغيير صورة الطعام وحتى تغيير تصميم وموضوع المنيو ، عن طريق الضغط على بضعة أزرار . يمكنك عمل أي تغييرات تريد إجراؤها في المنيو الالكتروني لمطعمك .

احصل علي منيو الكتروني شخصي بقيادة PlanPOS

3) المنيو الالكتروني لا تقتصر على طاولة المطعم فقط

يتيح لك المنيو الالكتروني  نقل قائمة المطعم من الطاولات إلى المساحة عبر الإنترنت لتحويل طعام مطعمك ، وهو منتجك الرئيسي ، إلى وسيلة رئيسية لجذب العملاء ، بغض النظر عن مكان تواجدهم في المنزل أو في سيارة أجرة أو حتى عند باب المطعم .

4) منيو الكتروني مناسبة لعملاء اليوم

عميل اليوم هو عميل تفاعلي ونشط في السوشيال ميديا ، ومستخدم للتكنولوجيا في الحياة اليومية وحساس للصحة ، ويبحث دائمًا عن طريقة لجعل الأمور أسرع وأكثر كفاءة.

  • لا يحب الانتظار
  • اعتاد رؤية واختيار آراء الآخرين وتفسيرات كل شيء
  • إنه ينتظر ليرى تواجد التكنولوجيا في المطعم الآن
  • يجب أن يكون منجذبًا ومخلصًا بطريقته الخاصة

5) القدرة على التعرف على العملاء 

لطالما كان الاحتفاظ بالعملاء وولائهم أحد مفاتيح النجاح لأي عمل ، بما في ذلك المطاعم ، وقد ازدادت أهميته في بيئة اليوم التنافسية.

يعد التعرف على عملائك خطوة حيوية في التواصل معهم وتذكرهم وتشجيعهم على العودة إلى مطعمك. المنيو الالكتروني هي أفضل حل لهذا التعرّف.

6) القدرة على التفاعل مع العميل من خلال المنيو الالكتروني

في المنيو الورقي ، أنت فقط تتحدث (المنيو الالكتروني هو حديث من جانب واحد) دون أن يكون لديك طريقة لسماع صوت العميل.

المنيو الالكتروني عبارة عن منصة حيث يمكن للعميل إنشاء تعليق او تقييم لك ، والكتابة عن تجربته الجيدة في مطعمك ومشاركة الصورة مع الآخرين ، ومساعدتك في الإدارة الذكية لمطعمك بأفكارك.

7) عملي وعرضة للتقدم مع مرور الوقت

يمكن العثور على أي شيء يحسن خدمة العملاء بطريقة ما ويمنح عميلك تجربة طعام أفضل في المطعم في المنيو الالكتروني ، حتى لو لم يتم العثور عليه بعد. من الزر للاتصال بالنادل لدفع ثمن الطعام وتقديم طلب من الجدول

8) منيو الكتروني صديقة للبيئة

لدينا أكثر من 30000 مقهى ومطعم في مصر ، وإذا افترضنا أن كل مطعم يطبع 50 نسخة من قائمته مرة كل 3 أشهر ، فإن ما يعادل 27 طنًا من الورق مطلوب (4.5 جرام / منيو ورقي).

هذا يعني أنه يتم قطع ما بين 500 و 700 شجرة سنويًا (كل طن من الورق من 24 شجرة كبيرة) فقط لطباعة قائمة المطاعم في مصر . بصرف النظر عن التكلفة التي تدفعها في كل مرة لإعادة الطباعة.