الرجوع للخلف

لماذا القائمة الرقمية بدلاً من القائمة الورقية في المطعم؟

Rate this post

لماذا القائمة الرقمية للمطعم ، على الرغم من أهميتها الكبيرة ، لم تتغير كثيرًا لفترة طويلة ، باستثناء تصميم أكثر جمالًا أو تضمين محتويات الطعام وأحيانًا صور الطعام. في حين أن قيودها لا يمكن إنكارها ، إلا أن القيود مثل ثبات أسماء الأطعمة أو أسعارها. تأتي هذه القيود في وقت تم فيه إحراز تقدم كبير في العالم الرقمي وحتى في هذا المجال.

هذا هو الوضع اليوم!

لقد تسللت التكنولوجيا إلى جميع أنحاء العالم ، ومن المؤكد أن قائمة المطاعم ليست محصنة ضد هذا التطور ، وبتأخير بسيط ، ستنضم أخيرًا إلى هذه الموجة من التكنولوجيا.

لماذا القائمة الرقمية

لماذا القائمة الرقمية عن قائمة المطعم الورقية

تم الآن تعيين قائمة بالأطعمة الورقية العادية لتصبح أداة تسويقية قوية للمطاعم ، حيث يمكن للعملاء تصفح الصور الجذابة للأطعمة ومعلوماتهم الغذائية والقدرة على البحث عنها وتصفيتها ، وما إلى ذلك ، ببساطة عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر.

1) إعطاء المعلومات دون قيود

في وصف كل عنصر في قائمة مطعمك ، يمكنك التحدث لفترة طويلة والتحدث عن المحتويات والفوائد والموانع وطبيعة الطعام في الطب التقليدي ونسب الطعام ومحتوى السعرات الحرارية والعديد من الأشياء المفيدة والممتعة الأخرى وجذب العملاء ..

في حين أن القائمة الورقية لها سعة 10٪ فقط منها ، في القائمة الرقمية ، يمكن نقل كل هذه المعلومات للعميل بطريقة جذابة وفي شكل رموز توضيحية حتى يتمكن من اختيار طلبه من قلبه ، وبهذه الطريقة يشعر بالرضا بالتأكيد. عزز التجربة التي سيحصل عليها في مطعمك.

لماذا القائمة الرقمية

2) تطبيق التغييرات السهلة على القائمة الرقمية

لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال لإضافة طعام جديد إلى قائمة المطعم ، وتغيير سعر الطعام ، وإعداد الطعام بشكل مؤقت أو دائم ، وتغيير صورة الطعام وحتى تغيير تصميم وموضوع القائمة ، عن طريق الضغط على بضعة أزرار . دقِّق أي تغييرات تريد إجراؤها في قائمتك الرقمية.

احصل علي قائمة رقمية شخصية بقيادة PlanPOS

3) القائمة لا تقتصر على طاولة المطعم

يتيح لك نقل قائمة المطعم من الطاولات إلى المساحة عبر الإنترنت تحويل طعام مطعمك ، وهو منتجك الرئيسي ، إلى وسيلة رئيسية لجذب العملاء ، بغض النظر عن مكان تواجدهم في المنزل أو في سيارة أجرة أو حتى عند باب المطعم . ما هي المساحة التي تبحث عنها في مطعمك المفضل أو Instagram أو Foursquare أو حتى Google؟

4) قائمة رقمية مناسبة لعملاء اليوم

عميل اليوم هو عميل تفاعلي ونشط في السوشيال ميديا ، ومستخدم للتكنولوجيا في الحياة اليومية وحساس للصحة ، ويبحث دائمًا عن طريقة لجعل الأمور أسرع وأكثر كفاءة.

  • لا يحب الانتظار
  • اعتاد رؤية واختيار آراء الآخرين وتفسيرات كل شيء
  • إنه ينتظر ليرى تواجد التكنولوجيا في المطعم الآن
  • يجب أن يكون منجذبًا ومخلصًا بطريقته الخاصة

5) القدرة على التعرف على العملاء 

لطالما كان الاحتفاظ بالعملاء وولائهم أحد مفاتيح النجاح لأي عمل ، بما في ذلك المطاعم ، وقد ازدادت أهميته في بيئة اليوم التنافسية.

يعد التعرف على عملائك خطوة حيوية في التواصل معهم وتذكرهم وتشجيعهم على العودة إلى مطعمك. القائمة الرقمية هي أفضل حل لهذا التعرّف.

6) القدرة على التفاعل مع العميل من خلال القائمة الرقمية

في القائمة الورقية ، أنت فقط تتحدث (القائمة الورقية هي حديث من جانب واحد) دون أن يكون لديك طريقة لسماع صوت العميل.

القائمة الرقمية عبارة عن منصة حيث يمكن للعميل إنشاء محتوى لك ، والكتابة عن تجربته الجيدة في مطعمك ومشاركة الصورة مع الآخرين ، ومساعدتك في الإدارة الذكية لمطعمك بأفكارك.

7) عملي وعرضة للتقدم مع مرور الوقت

يمكن العثور على أي شيء يحسن خدمة العملاء بطريقة ما ويمنح عميلك تجربة طعام أفضل في المطعم في القائمة الرقمية ، حتى لو لم يتم العثور عليه بعد. من الزر للاتصال بالنادل لدفع ثمن الطعام وتقديم طلب من الجدول

8) قائمة رقمية صديقة للبيئة

لدينا أكثر من 30000 مقهى ومطعم في مصر ، وإذا افترضنا أن كل مطعم يطبع 50 نسخة من قائمته مرة كل 3 أشهر ، فإن ما يعادل 27 طنًا من الورق مطلوب (4.5 جرام / قائمة ورقية).

هذا يعني أنه يتم قطع ما بين 500 و 700 شجرة سنويًا (كل طن من الورق من 24 شجرة كبيرة) فقط لطباعة قائمة المطاعم في مصر . بصرف النظر عن التكلفة التي تدفعها في كل مرة لإعادة الطباعة.

المصدر: PlanPOS