كيف تحسن القائمة الرقمية تجربة العميل 2022؟

5/5 - (7 أصوات)
كيف تحسن القائمة الرقمية

تعمل القوائم الرقمية على تحسين و تطوير تجربة العملاء من خلال عرض العناصر بطريقة مرئية تسمح لهم بتقديم الطلبات بشكل أسرع خلال الأوقات الاكثر ازدحاما.

تساعد ايضاً في توفير الراحة للعملاء و تجعل تجربة تناول الطعام مختلفة وفريدة. تعزز القوائم الرقمية الكفاءة من خلال تسريع عملية تلقي الطلبات. يمكنك أيضًا عرض الصور وتشغيل مقاطع فيديو على قائمة العرض. هذه أيضًا طريقة رائعة لإبقاء العملاء في انتظار الحصول على مقعد للترفيه.

كيف تساعد القائمة الرقمية في التقليل من التكلفة من وجهة نظر صاحب العمل؟

على عكس القوائم العادية ، لا تتطلب القوائم الرقمية الكثير من الوقت و الجهد لتصميم القوائم وطباعتها وتعديلها عند إضافة منتجات او خدمات جديدة إلى القائمة ، مما يساعد على توفير جزء كبير من التكاليف لأصحاب الأعمال التجارية. يمكن تعديل القائمة الرقمية وتغييرها بسهولة في أي مكان أو وقت مما يمنحك الفرصة لتكون متحكما  مع قائمتك ويسمح لك بتخصيصها وفقًا لموضوعك وأسلوبك.

كيف تحسن القائمة الرقمية

كيفية زيادة المبيعات في الأعمال التجارية باستخدام القوائم الرقمية:

تساعدك القوائم الرقمية في زيادة مبيعات منتجاتك حيث يمكن أن يؤدي استخدام صور عالية الجودة للعناصر الموجودة في القائمة إلى جذب العملاء لشراء منتجات بطريقة اكبر. كما أنها توفر تجربة مميزة للعملاء. يمكنك أيضًا تخصيص بعض المنتجات أو العروض الترويجية وعرضها. على سبيل المثال ، سيجد العملاء صورة لطبق جانبي عند اختيار احدى الوجبات أكثر ملاءمة بدلاً من أن يطلب منهم النادل إضافة سلطة مع هذا وجبة معينة أثناء عملية الطلب. يفضل العملاء اتخاذ خياراتهم الخاصة عند تقديم الطلب بدلاً من إخبارهم بما يختارونه. سيساعدك تحديث قائمتك في قائمة رقمية على زيادة المبيعات وزيادة عدد العملاء.

كيف تساعد القوائم الرقمية بتوفير سرعة في إنشاء قائمة (المنيو) جديدة ؟

إذا كانت لديك قائمة محددة حسب اوقات تفصل بين خيارات الإفطار اوالغداء والعشاء ، فلا بد انك تدرك صعوبة استبدال القائمة الخاصة لكل من وجبات الافطار اوالغداء والعشاء. سيساعدك امتلاك قائمة رقمية على حل هذه المشكلة بمجرد ان تقوم بتصنيف جميع منتجاتك حسب رغبتك و كيف ما تريد تقديمها او عرضها. قد يكون وجود قائمة منفصلة لأوقات مختلفة من اليوم شيئًا يمثله مطعمك ويشتهر به ما سيعطي العملاء المزيد من الأسباب لزيارة مطعمك و الاستمتاع بما تقدمه على مدار اليوم.

كيف يمكن للقوائم الرقمية أن تميز الموقف عن ترتيب القائمة الورقية العادية؟

وفقًا لتقرير POSist’s PRIME ، فقد تبين أن 33٪ من المطاعم بدأت في استخدام القوائم الإلكترونية من خلال رمز الاستجابة السريعة. يقلل رمز الاستجابة السريع (QR CODE) نسبة كبيرة من الملامسة بين العملاء و الاسطح المتواجدة في مطعمك او متجرك ، مما يحافظ على تامين بيئة آمنة وصحية في ظل الاحداث الصحية الحالية. تتيح القائمة الرقمية لعملائك عرض القائمة وتقديم الطلبات بدون لمس. يمكن للعملاء ببساطة مسح رمز الاستجابة السريع ستظهر القائمة على هواتفهم المحمولة دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق. وهذا يضمن تجربة سلسة مما يلائم أيضًا قواعد التباعد الاجتماعي .

اقرء ايضا : كيف تختار إعلان المطعم الأنسب؟

خصم 20%

When you subscribe, you give us permission to send you emails about our products, exclusive promotions, and special events. However, you have the option to withdraw your consent at any point by clicking on the unsubscribe link provided in the emails.

tasty food vegetable galette PlanPOS